الشليح: سماسرة الانتخابات تستعمل المال وترهب المواطنين من التصويت على "المصباح"

الشليح: سماسرة الانتخابات تستعمل المال وترهب المواطنين من التصويت على "المصباح"
الثلاثاء, 7. سبتمبر 2021 - 10:44

أكد نبيل الشليح، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بطنجة تطوان الحسيمة، أن بعض المأجورين وسماسرة الانتخابات، يحذرون المواطنين من التصويت على مرشحي حزب العدالة والتنمية، مضيفا أن تلك الأطراف تستعمل المال والترهيب للتأثير في نتائج الانتخابات.

وأوضح الشليح في كلمته خلال مهرجان خطابي رقمي، نظمته الكتابة الإقليمية لحزب "المصباح" بطنجة مساء الإثنين 6 شتنبر، أن إرادة المواطنين رغم هذه (المكينة) الفاسدة الضخمة، يعبرون عن دعمهم للصادقين والمخلصين من مرشحي "المصباح"؛ ويعبرون عن تضامنهم مع مناضلي الحزب.

وأضاف، أنه رغم الضغوطات الكبيرة التي يتعرض له مناضلو حزب العدالة والتنمية، إلا أنهم صامدون بفضل الثقة التي لا يزال يحظى بها داخل المجتمع المغربي، مشيرا إلى أن التوقعات تشير إلى أن تصويت المواطنين سيكون ضدا على ترهيب بعض الأطراف من السلطة وأصحاب المال، على حزب العدالة والتنمية.

وحذر المتحدث ذاته، من استعمال مال المخدرات والتهريب في التأثير على العملية الانتخابية، مضيفا أنه يجب محاسبة هؤلاء عن مصدر الأموال وتراكم ثرواتهم المشبوهة، مشيرا إلى أن توزيع المال رغبة في شراء الناخبين والمسؤولين يشوه صورة بلادنا.

وفي مقابل ذلك، أكد الشليح أن حزب "المصباح" يخوض معركة نظيفة رغم كل التحديات، ومنها التشطيب على عدة أسماء وتنقيل بعض المواطنين إلى أحياء بعيدة عنهم، والتلاعب في اللوائح الانتخابية.

إلى ذلك، أشار الكاتب الجهوي إلى أن مدرسة العدالة والتنمية حافلة بالمناضلين الشرفاء، الذين ليس لهم هدف سوى خدمة وطنهم وخدمة المواطنين.

وبعد أن أكد الشليح أن حزب العدالة أصبح يشكل عقدة لدى كثير من الخصوم السياسيين، شدد على أن الحزب "سيواصل كفاحه ومحاربته للفساد والمفسدين".

التعليقات

أضف تعليقك