أبو زيد: حزب "المصباح" يعاني من تحالف جهات فاسدة تُضيق عليه وتحاربه بكل الوسائل

أبو زيد: حزب "المصباح" يعاني من تحالف جهات فاسدة تُضيق عليه وتحاربه بكل الوسائل
الثلاثاء, 7. سبتمبر 2021 - 11:36

أكد المقرئ الإدريسي أبو زيد، وكيل لائحة العدالة والتنمية بدائرة مديونة بالدار البيضاء الكبرى، أن حزب العدالة والتنمية يعاني من تحالف جهات فاسدة، تُمعن في التضييق على جهود مناضليه وتحاربه بكل الوسائل.

جاء ذلك في كلمة لأبو زيد خلال جولة انتخابية بأحياء مدينة مديونة، للتعريف بالبرنامج الانتخابي لحزب العدالة والتنمية، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات المزمع تنظيمها يوم الأربعاء 08 شتنبر الجاري.

وذكر المتحدث ذاته، أنه جماعة الدار البيضاء قدمت خدمات لمديونة بعشرات المليارت، من خلال ثلاثة مشاريع كبرى، علما أن مديون يشرف على تدبيرها حزب آخر، وأن جماعة الدار البيضاء يرأسها عبد العزبز عماري عن حزب العدالة والتنمية، وأن مجال تدخلها الرئيس هو مدينة الدار البيضاء وليس الجماعات المجاورة.

وأوضح أبو زيد أن هذه المشاريع "تتعلق بملف النقل ومطرح النفايات والطرقات"، داعيا ساكنة مديونة إلى الاطلاع على منجزات وحصيلة جماعة الدار البيضاء والتركيز على ما قدمته لمدينة مديونة.

وقال، "أدعوكم للاطلاع على حصيلة جماعة الدار البيضاء ليس لمعرفة ما أنجزته في الدار البيضاء، بل لمعرفة ما قدمته لفائدة مديونة"، مشيرا إلى أن جماعة الدار البيضاء، أنجزت ما أنجزته لفائدة الأخيرة من باب الوفاء والتضامن.

كما حرص المقرئ الإدريسي أبو زيد على تنبيه ساكنة "مديونة"، إلى وجود من أسماهم أشخاصا ينتمون إلى المجلس الجماعي لمديونة قاموا بعرقلة هذه المشاريع التي حرص العدالة والتنمية على تنفيذها لفائدة ساكنتها، مشيرا في هذا الخصوص، إلى رفض هؤلاء التوقيع على الاتفاقيات المتعلقة بتلك المشاريع الهامة.

وأوضح وكيل لائحة "المصباح" أن بلدية الدار البيضاء قدمت خمسة ملايير سنيتم من أجل إحداث مطرح للنفايات بمديونة، إلا أن المشروع لم ير النور بسبب رفض المسؤول الجماعي التوقيع على الاتفاقية، وهو أحد المتقدمين للانتخابات الحالية، مشيرا إلى أن أسباب الرفض تتعلق بالحرص على الإبقاء على الوضع على ما هو عليه ومن أجل استمرار سياسية الاسترزاق والريع.

 

التعليقات

أضف تعليقك