سكال يدعو المواطنين للتصويت على "المصباح" والحذر من المستندين على الأموال والإشهار

سكال يدعو المواطنين للتصويت على "المصباح" والحذر من المستندين على الأموال والإشهار
الثلاثاء, 7. سبتمبر 2021 - 12:07

قال عبد الصمد سكال، رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، إن أهم ما قام به حزب العدالة والتنمية في تسييره للحكومة هو بث نفسٍ جديد وروح جديدة تقوم على المعقول، وروح الحرص على المصلحة العامة.

وأبرز سكال أن "المصباح"، كان همه الأساس، سواء في الحكومة أو في الجماعات والجهات، هو كيفية تحسين الخدمات للمواطنين، وكيفية توفير الشغل لأبناء المواطنين وتنمية البلاد.

وخاطب سكال ساكنة تيفلت في لقاء تواصلي يوم الأحد 5 شتنبر الجاري، "نريد أن نقول لكم إن يوم الأربعاء هو فرصتنا جميعا لاختيار هل نريد أن نبقى في هذه الطريق أو نرجع إلى الذين كانوا قبل 2012، وجاؤوا اليوم يوزعون أطنان الأموال، ويوزعون الوعود مستندين بشركات الاشهار"، مسترسلا: "علينا تحمل مسؤوليتنا في اختياراتنا".

وأردف "نحن نعدكم بأن العدالة والتنمية لم يتغير و"بْقى فصباغتو"، حزب المعقول.. يعدكم أمام الله أن يبقى في خدمة الوطن والمواطنين.. لذلك ندعوكم الى التصويت بكثافة على "المصباح" على كافة المستويات الجماعية وفي الجهة وفي البرلمان".

وفي إشارة منه لتدبير الحزب لمدينة تيفلت، قال سكال، "لاحظتم كيف تغيرت المدن والجماعات التي سيرها حزب العدالة والتنمية.. فالحزب ليس من أمثال من يهتم وينفق على شارع واحد أو حي رئيسي يمر منه المواطنون ويختلس ما تبقى، العدالة والتنمية في تسييره يذهب إلى عمق الأحياء ويصلحها حقيقة ويقوم بتحسين الخدمات في جميع الجماعات".

وذكر القيادي بحزب العدالة والتنمية، أن "المصباح" اشتغل في تدبيره الحكومي على اقتصاد البلاد لكي يتطور ويتقدم، وعمل على زيادة عدد الوظائف العمومية، وخفض نسبة البطالة، كما ساهم في بناء المستشفيات الإقليمية والجامعية، فضلا عن التطور الكبير الذي تحقق في الطرق السيارة والموانئ والسدود.

التعليقات

أضف تعليقك