العبادي: "المصباح" يتقدم للانتخابات بنزاهة منتخبيه وتفانيهم في تحقيق مصالح المواطنين

العبادي: "المصباح" يتقدم للانتخابات بنزاهة منتخبيه وتفانيهم في تحقيق مصالح المواطنين
الثلاثاء, 7. سبتمبر 2021 - 12:39

أكد الحسين العبادي، وكيل لائحة "المصباح" لانتخابات مجلس جهة فاس مكناس، أن تصدر حزب "المصباح" للانتخابات التشريعية وارد جدا، نظرا لتحقيقه حصيلة مشرفة على مستوى الحكومة والجماعات الترابية، كما أن نظافة يد منتخبيه نظيفة، فضلا عن نزاهتهم وتفانيهم في تحقيق مصالح المواطنات والمواطنين.

وأبرز العبادي في تصريح لpjd.ma، أنه لولا القاسم الانتخابي الجديد الذي تم اعتماده، لاحتل حزب العدالة والتنمية المرتبة الأولى بدون مناقشة، رغم صعوبة إقناع الناخبين بالتصويت على حزب دبر الشأن الحكومي لولايتين متتالية ومنحه الولاية الثالثة.

وعبر المتحدث ذاته عن أسفه الشديد، للبلقنة الكبيرة جدا التي ستعرفها المجالس المنتخبة، خصوصا مجالس الجماعات الترابية بعدما تم حذف العتبة، قائلا "بالنسبة لجماعة فاس بعدما كان لنا شرف تسييرها لمدة 6 سنوات وبأغلبية مريحة، بنسبة تتجاوز 75 في المائة، بعد الانتخابات المقبلة من المنتظر أن يتشكل المجلس من 12 أو 13 حزبا، وهذا سيصعب المأمورية على الذي يوجد في التسيير".

وأضاف العبادي، هذه البلقنة سيكون لها تأثير سلبي جدا على التنمية وعلى أدوار الجماعات الترابية في أداء الأدوار المنوطة بها.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن العدالة والتنمية كما بصم على حصيلة مشرفة جدا على المستوى الحكومي، مستعد أن يؤدي دوره كاملا من موقع المعارضة، وسيخدم بلده من أي موقع كان، أغلبية أم معارضة، وفق إرادة الناخبين.

التعليقات

أضف تعليقك