البقالي ينتقد تراجع حكومة أخنوش عن برمجة المستشفى الاقليمي بالمحمدية

البقالي ينتقد تراجع حكومة أخنوش عن برمجة المستشفى الاقليمي بالمحمدية
الخميس, 21. أكتوبر 2021 - 13:27

عبر نجيب البقالي، النائب البرلماني السابق عن مدينة المحمدية، عن انتقاده وأسفه بعدما ألغت حكومة أخنوش مشروع بناء مستشفى إقليمي بعمالة المحمدية، والذي سبق لحكومة العثماني أن برمجت اتفاقية إنجازه بالقرب من مرجان بالعقار المخصص لذلك بحسب تصميم التهيئة.

وذكر البقالي في تدوينة نشرها بحسابه الفيسبوكي، الخميس 21 أكتوبر 2021، أن اتفاقية المشروع سبق أن صادق عليها المجلس الجماعي ومجلس العمالة ومجلس الجهة، وبرمج ميزانية محددة للدراسات.

وأوضح المتحدث ذاته أن التوزيع الجهوي للاستثمار وفق ما ورد في مشروع قانون مالية 2022، تضمن إلغاء مشروع المستشفى الإقليمي بالمحمدية، في حين، يردف البقالي، قاد حزب أخنوش حملته الانتخابية على انجاز المشروع بل صرح أحد مسؤوليه بكون الأشغال ستنطلق سنة 2022 بقناة عمومية.

"لن أمارس السياسوية في هذا الموضوع"، يقول البقالي، وتابع، وإنما بصدق ووطنية أدعو الحكومة للتراجع عن هذا الحيف وأتمنى إخراج المشروع خلال الولاية الحكومية الحالية ولن أقول سنة 2022 لعلمي بطبيعة المساطر اللازمة، والتي قد تتطلب سنوات، لأن الأمر أعقد من شعارات انتخابية ووعود معسولة، داعيا "لتشكيل جبهة محلية تضم كافة القوى السياسية والمدنية للترافع من أجل هذا المشروع".

التعليقات

أضف تعليقك