أبلاضي: "المصباح" سيظل منحازا لقضايا الوطن والمواطن والدفاع عنها بكل السبل الممكنة

أبلاضي: "المصباح" سيظل منحازا لقضايا الوطن والمواطن والدفاع عنها بكل السبل الممكنة
الجمعة, 22. أكتوبر 2021 - 23:10

أكدت الباتول أبلاضي، عضو المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن حزب العدالة والتنمية سيظل منحاز لقضايا الوطن والمواطن، والدفاع عنها بكل السبل الممكنة والترافع عنها بكل الآليات المتاحة التي يكفلها القانون.

وقالت أبلاضي، خلال لقاء نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بطانطان، أمس الخميس 21 أكتوبر الجاري، إن حزب العدالة والتنمية حريص على تواصله الدائم والمستمر مع المواطنين، والإنصات لانتظاراتهم وبلورة الحلول الممكنة لها وفق مقاربة تشاركية مع الجهات المسؤولة.

عضو "مصباح" النواب، أكدت خلال اللقاء الذي تم خلاله إطلاق الصفحة الرسمية للنائبة الباتول أبلاضي على منصات التواصل الاجتماعي، حرصها على الترافع عن قضايا جهة كلميم وادنون عامة، والدفاع عن مصالح ساكنتها بالأقاليم المشكلة لها، طانطان وكلميم وآسا الزاك وسيدي إفني.

وأعلنت أبلاضي، عزمها تخصيص مكتب لها بالمقر الإقليمي للحزب بطانطان للتواصل البرلماني لاستقبال المواطنين والهيئات والمنظمات للترافع عن طلباتهم وتظلماتهم.

وفيما يتعلق بباقي الأقاليم المشكلة للجهة، أوضحت أبلاضي، أنه جرى التنسيق مع الكتابات الإقليمية للحزب بكل من كلميم وسيدي إفني وآسا الزاك لتعزيز التواصل مع الساكنة والترافع عن قضاياها وبلورة الحلول الممكنة لها مع الجهات المسؤولة وطنيا وجهويا وإقليميا.

التعليقات

أضف تعليقك