وهبي في قلب العاصفة.. مستشارون "باميون" يقلبون عليه الطاولة بتارودانت

وهبي في قلب العاصفة.. مستشارون "باميون" يقلبون عليه الطاولة بتارودانت
الأحد, 8. مايو 2022 - 0:02

في خطوة احتجاجية غير مسبوقة، أعلن مستشارون عن حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس جماعة تارودانت، عن مقاطعة أشغال الجلسة الأولى لمجلس الجماعة برسم دورة ماي، بسبب الغياب المتواصل لرئيسهم  والأمين العام لحزبهم عبد اللطيف وهبي وعدم تواصله وعدم حضوره بالمدينة، مما يتسبب في "تراجعات على كافة المستويات (الإدارية والاجتماعية والاقتصادية والتنموية)".
وجدد مستشارو "البام" وعددهم ستة، في بيان لهم، رفضهم العمل في غياب رؤية مستقبلية واضحة المعالم تتحقق معها مصلحة المدينة والساكنة، وغياب منهجية حكيمة ومسؤولة في تدبير شأن الجماعة، بالإضافة إلى انعدام أي مظهر من مظاهر التنمية على أرض الواقع منذ تسلم المكتب الحالي للمجلس مهام تدبير شؤون المدينة.
وهدد المنتخبون وفق البيان،  بالتصدي للممارسات غير القانونية وفضحها عبر سلك المساطر القانونية، معبرين عن رفضهم لمنطق الإقصاء في اتخاد القرارات بشكل انفرادي مزاجي ومفرط في الارتجالية من طرف النائب الأول للرئيس.
وأدان المستشارون، كل أشكال الانفراد بالقرار والأحادية والإقصاء الممنهج لباقي الفرقاء، مطالبين السلطات المحلية وسلطات الوصاية بالتدخل للالتزام والامتثال لروح القانون التنظيمي والابتعاد عن الارتجالية والشطط، كما دعوا كافة القوى الحية والفاعلين الغيورين للتكتل من أجل وقف هذا العبث في التسيير.

التعليقات

أضف تعليقك