ابن كيران: منتخبو "الأحرار" لن يجاروا منتخبي العدالة والتنمية! 

ابن كيران: منتخبو "الأحرار" لن يجاروا منتخبي العدالة والتنمية! 
الاثنين, 16. مايو 2022 - 13:10

أكد الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن حزب "المصباح" لم يأت للسياسة من أجل النجاح في الانتخابات أو الحصول على رئاسة الحكومة والجماعات، مشددا على أن أداء منتخبي الحزب في الجماعات الترابية كان رائعا، نزيها، شفافا، ومشرفا.
وذكر ابن كيران في كلمة له خلال المؤتمر الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الدار البيضاء سطات، الأحد 15 ماي 2022 بالبيضاء، أن أداء منتخبي "المصباح" كان مطبوعا بطابع المرجعية الإسلامية، مجددا دعمه لعمدة مدينة مراكش السابق، محمد العربي بلقايد، جراء ما يتعرض له من استهداف، كما جدد يقينه في نزاهة الرجل ونقاء ذمته المالية.
وأوضح ابن كيران أن حزب التجمع الوطني للأحرار ومن معه، يصعب عليهم أن يأتوا بمثل منتخبي العدالة والتنمية، أو حتى القدرة على مجاراتهم أو أن يشبهوهم أو يماثلوهم، قائلا إن منتخبي ما بعد شتنبر الماضي، ومن خلال ما ظهر إلى الآن، يتأكد أنهم "جيعانين"، ويرتمون على المال العام وكأنهم لا يثقون في إمكانية استكمالهم لسنوات الخمس أو الست.
هذا وانتقد ابن كيران ظهور أثراء بين عشية وضحاها في مدينة الدار البيضاء وفي غيرها، ممن تحوم شبهات عدة حول مصدر وكيفية تحقيق هذه الثروات بهذه السرعة، دون أن يجدوا من سائل يقول لهم من أين لكم بهذا؟ منوها برجال الأعمال الذين يشتغلون وفق قواعد النزاهة والجدية، لما لطريقة اشتغالهم من أثر إيجابي على المعنيين أنفسهم وعلى عموم المواطنين وعلى البلد.

التعليقات

أضف تعليقك