حيكر: المغاربة تضرروا من ارتفاع الأسعار ومن وجود مستفيدين حكوميين من هذا الارتفاع

حيكر: المغاربة تضرروا من ارتفاع الأسعار ومن وجود مستفيدين حكوميين من هذا الارتفاع
الاثنين, 16. مايو 2022 - 18:00

أكد عبد الصمد حيكر، عضو المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، أن المغاربة تضرروا بشدة جراء الغلاء المستمر والمتواصل والفظيع، وارتفاع أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية وغيرها، مشددا على أن ألمهم يتضاعف حين يعلمون أن المستفيد الأكبر من هذا الارتفاع هم أشخاص يوجدون في حالة تضارب مصالح، وعدد من المسؤولين الكبار في الحكومة.
وقال حكير في تعقيب خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، الاثنين 16 ماي 2022، إن معاناة المغاربة تتضاعف لأنهم صدقوا الوعود الكاذبة والحالمة للحزب الذي يترأس الحكومة وحلفائه، منتقدا تصريح رئيس الحكومة القائل إنه لا يملك عصى سحرية لحل مشاكل المغاربة والحد من معاناتهم.
وأوضح النائب البرلماني أن التصريح الحكومي والبرنامج الحكومي وعدا بترسيخ الدولة الاجتماعية وتقوية الطبقة المتوسطة، لكن، يسترسل المتحدث ذاته، الواقع يقول إن الذي يراه المواطنون هو المضي في تدمير الطبقة المتوسطة.
وشدد على أن هذه الحكومة إن كانت غير قادرة على إبداع الحلول الكفيلة بالحد من معاناة المغاربة أن ترجع للشعب وتعترف بعجزها وفشلها، مبرزا أن المغاربة ينتظرون من الحكومة أن تقوم بما يتعين عليها القيام به، وإلا فإن الكلفة للأسف الشديد يمكن أن تهدد استقرار الوطن لا قدر الله، يقول حيكر.

التعليقات

أضف تعليقك