ماء العينين: حزبنا وأميننا العام ليسا بالحائط القصير.. والأمانة العامة تدعم ابن كيران

ماء العينين: حزبنا وأميننا العام ليسا بالحائط القصير.. والأمانة العامة تدعم ابن كيران
الجمعة, 20. مايو 2022 - 13:12

أكدت أمينة ماء العينين، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن الأمانة العامة تدعم الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام للحزب، مشددة على أن قيادة الحزب تشتغل بشكل منسجم، رغم وجود اختلاف في بعض الأفكار والتصورات لدى أعضائها، معتبرة أن هذا الاختلاف بين القيادات لن يجده المواطنون إلا في حزب العدالة والتنمية.
وأضافت ماء العينين في تصريح صحفي مصور أدلت به للجريدة الإلكترونية "فبراير كوم"، أنّ هناك من يهاجم ابن كيران معتقدا أنه وحزبه هو الحائط القصير وأن غيرهم فوق النقد، وهذا الأمر، تقول القيادية بحزب "المصباح"، أنا ضده ولا يمكن القبول به.
وشددت ماء العينين أن ابن كيران لم يدخل في تراشق مع رئيس مجلس النواب، منبهة إلى أنها لا يمكن أن تضع الرجلين في نفس المرتبة، مشيرة إلى أن ابن كيران يعبر عن آرائه، لأنه هو المفوض لأن يتكلم باسم الحزب.
"ما يهمني هو أن الأستاذ ابن كيران حاضر في الساحة السياسية، يتفاعل، يقوم بالأدوار المطلوبة منه من داخل الحزب، ونحن معه كأعضاء للأمانة العامة للحزب ندعمه"، تؤكد ماء العينين.
وخلصت القيادية بحزب العدالة والتنمية، إلى أن حزب "المصباح" الذي يقولون إنه هو الحزب الأخير، متى تكلمت قيادته أو عبر أعضاؤه عن أي رأي في موقع المعارضة إلا ويقع النقاش ونستقطب النقاش العمومي، معتبرة أن هذا الأمر دال أن هذا الحزب حاضر وقادر على تأطير النقاش العمومي.

التعليقات

أضف تعليقك