اعتقالات واسعة بالضفة والقدس تتركز ضد الأسرى المحررين

اعتقالات واسعة بالضفة والقدس تتركز ضد الأسرى المحررين
الخميس, 26. مايو 2022 - 16:30

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ فجر الخميس، حملة اعتقالات واسعة خلال عمليات دهم واقتحامات لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، تركزت ضد أسرى محررين، لا سيما في قلقيلية والخليل.
ووفق ما أورد "المركز الفلسطيني للإعلام"، اعتقلت قوات الاحتلال في قلقيلة عددا من الأسرى المحررين، وهم: محمد خضر "49 عاما"، ومحمد خدرج "35 عاما"، وأربكان محمد طبسية "26 عاما"، وبراء إياد حماد "25 عاما"، وأنس مالك داوود "24 عاما"، موضحا أنه تم كذلك اعتقال 15 فلسطينيا في الخليل.
وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر يوسف رائد حامد (20 عاما) من بلدة سلواد شمال شرقي رام الله، ورائد شوامرة من المدينة، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما. واقتحمت قوات الاحتلال بلدة حوارة جنوبي نابلس، واعتقلت الأسير المحرر محمد لافي، عقب مداهمة منزله.
وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال أيضا الأسير المحرر أنور حامد أبو بكر، وشابين فلسطينيين أثناء مرورهما على حاجز دوتان العسكري قرب بلدة يعبد جنوبي جنين. 
ويتخوف الاحتلال الإسرائيلي من تداعيات "مسيرة الإعلام" التي يعتزم المستوطنون القيام بها الأحد المقبل، في حين تراجعت حكومة الاحتلال عن السماح لهم بأن تشمل المسجد الأقصى خوفا من رد الفعل الفلسطيني.

التعليقات

أضف تعليقك