الكوشي: مناضلو “المصباح” قادرون على تجاوز تداعيات “8 شتنير” إذا ما تمسكوا بمرجعية ومبادئ الحزب 

قال كمال الكوشي، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسلا، إن مناضلي ومناضلات الحزب، قادرون على تجاوز تداعيات النتائج المعلنة لانتخابات 8 شتنبر 2021، اذا ما تمسك الجميع بمرجعية الحزب ومبادئه، وتمثلوا قوله الله تعالى “من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه”. 

جاء ذلك في كلمة افتتح لها الاجتماع الأول للكتابة الاقليمية للحزب بسلا، الاثنين 06 يونيو 2022، وفق ما نقله بلاغ للهيأة نفسها، توصل pjd.ma بنسخة منه. 

واعتبر الكوشي في الاجتماع نفسه أن الرهان في هذه الفترة يبقى هو إعادة الروح لمؤسسات الحزب، ودعوة جميع أبنائه الى العودة الى مواقعهم النضالية خدمة لمصالح الساكنة، داعيا الى الاستشعار العالي للمسؤولية الملقاة على عاتق الكتابة الاقليمية، وللثقة التي وضعها فيهم أعضاء المؤتمر، خصوصا مع هاته الفترة الصعبة التي يمر منها الحزب، سواء على المستوى الوطني، أو المحلي. 

وأضاف البلاغ أن أعضاء الكتابة الاقليمية للحزب بسلا، أعلنوا عن استعدادهم وجاهزيتهم للقيام بأدوارهم وواجبهم الحزبي،  واتفقوا على تخصيص مساهمة مالية شهرية، كل حسب استطاعته، لتغطية النفقات الضرورية، ومواجهة التحديات المالية المطروحة على الحزب.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.