ابن كيران يدعو المواطنين إلى أخذ الحيطة من الأشخاص والمنابر التي تريد التلاعب به

أكد الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أنه في مثل هذه الظروف التي نمر منها، وفي ظل التحولات السريعة والمقلقة في العالم، فإنه يجب علينا  جميعا التمسك بالأشياء الصحيحة، لا أن نسمح لبعض الأشخاص والمنابر الإعلامية بالتلاعب بنا، داعيا المواطنين إلى توطين أنفسهم لا أن تكون آذانهم “خفيفة” أو أن يعطوا سمعهم لأي كان.
وتابع ابن كيران في كلمة له خلال أشغال المؤتمر الجهوي للحزب بجهة الشرق، الأحد 12 يونيو 2022 بوجدة، قائلا: ليس كل من تحدث خلف كاميرا يوثق به، بل يجب أن تكون ثقتكم في الأشخاص المعقولين، الذي جربوا المسؤولية وعرفتم كيفية تعاملهم معها، أشخاص لهم أحزاب ويتصرفون بمسؤولية.
واسترسل، استمعوا للأشخاص المحترمين في المغرب، وبعد أن نوه في هذا الإطار بزعيم حزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله، قال إن عموم السياسيين في المغرب سكتوا اليوم، وظهر لنا مجاهيل يتحدثون بأشياء مختلفة في كل مرة.
وشدد ابن كيران على أن حياته معروفة ومكشوفة لعموم المواطنين، وأن الجميع يعرف عنه كل شيء، داعيا أعضاء الحزب إلى أن يستوعبوا جيدا خطاباته السياسية وكلامه عن المرجعية والملكية، وأن يفهموا أسس هذا الكلام، وأن يبينوه لعموم المواطنين.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.