"المصباح" يكشف مرشحه للانتخابات الجزئية بمكناس

"المصباح" يكشف مرشحه للانتخابات الجزئية بمكناس
الأحد, 19. يونيو 2022 - 20:21

قررت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، المشاركة في الانتخابات المزمع تنظيمها بدائرة مكناس، ورشحت الأستاذ عبد السلام الخالدي وكيلا للائحة الحزب بهذه الدائرة.
جاء ذلك في بيان لأمانة "المصباح"، صدر بمناسبة الاجتماع الذي عقدته الأمانة العامة للحزب، السبت 18 يونيو 2022 بالرباط، وترأس أشغاله الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام للحزب.
وذكر البيان، أن هذا القرار جاء بعد أن قدم عبد الله بووانو، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، خلال الاجتماع، خلاصات اللقاء الذي عقدته مؤسسات الحزب بمكناس لمناقشة موضوع المشاركة في الانتخابات الجزئية لمكناس، والذي خلص للمشاركة في هذه الانتخابات.
في الشأن التنظيمي أيضا، استمعت الأمانة العامة خلال اجتماعها، لتقرير حول المؤتمرات الجهوية وسير انعقاد المؤتمرات الإقليمية تقدم به المدير العام للحزب سعيد خيرون؛ توقف فيه عند مستوى الانعقاد ونسب الحضور ونسب تجديد المسؤوليات داخل الكتابات الجهوية؛ وقد تقرر نشر هذا التقرير في الموقع الالكتروني للحزب؛ كما استمعت الأمانة العامة لمشروع مذكرة حول حصر وتحيين لوائح العضوية تقدم بها بهاد الدين أكدي، وصادقت عليها، وفي سياق هذه الدينامية تقرر عقد لقاء اللجنة الوطنية يومي السبت والأحد 25 و 26 يونيو 2022 والتي تضم الإدارة العامة والكتاب الجهويين ورؤساء الهيئات الموازية للحزب.

التعليقات

أضف تعليقك