خيرون يبرز خلاصات لقاء اللجنة الوطنية للحزب برئاسة ابن كيران

خيرون يبرز خلاصات لقاء اللجنة الوطنية للحزب برئاسة ابن كيران
الاثنين, 27. يونيو 2022 - 16:01

أكد سعيد خيرون، المدير العام لحزب العدالة والتنمية، أن اجتماع اللجنة الوطنية للحزب، الأحد 26 يونيو 2022 بالرباط، برئاسة الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام، يأتي مباشرة بعد الانتهاء من هيكلة الكتابات الجهوية، والتي بدأت في مارس الماضي وانتهت في يونيو الجاري.
وأوضح خيرون في تصريح مصور لـ pjdtv، أن هذا اللقاء عرف تقييم المؤتمرات الجهوية، وخصوصا النجاح الذي حققته على مستوى الحضور وعلى مستوى اختيارات الكتاب الجهويين وتجديد أعضاء الكتابات الجهوية وغيرها.
وتابع، تميز اللقاء أيضا بالتوجيه الذي قدمه ابن كيران لأعضاء اللجنة، بخصوص المرحلة المقبلة والظروف التي تجتازها بلادنا، والدور المطلوب من الكتابات الجهوية وأعضاء الحزب على هذا المستوى.
وذكر خيرون أن الاجتماع عرف أيضا مناقشة الوضعية السياسية بشكل عام، وتحيين العضوية بالحزب، مشيرا إلى أن هذا الورش سيدخله الحزب مباشرة في شتنبر المقبل.
"كما تم الحديث عن مساهمات أعضاء الحزب في ظل الظروف التي يمر منها الحزب"، يقول خيرون، إضافة إلى التفكير في الهيكلة المجالية للحزب على مستوى العالم القروي وتداخل بعض الكتابات المجالية على مستوى المدن.
وخلص المدير العام لحزب "المصباح"، إلى التذكير بأن اللقاء المقبل للجنة الوطنية للحزب، سيُعقد بعد ثلاثة أشهر، وسيناقش، من بين أشياء أخرى، متابعة تنفيذ مخرجات لقاء الأحد.

التعليقات

أضف تعليقك