ابن كيران يشيد بحماس الشبيبة ويقول إن الحزب تعرض لهزيمة مواقع وليس هزيمة عزائم

ابن كيران يشيد بحماس الشبيبة ويقول إن الحزب تعرض لهزيمة مواقع وليس هزيمة عزائم
السبت, 17. سبتمبر 2022 - 9:58

أشاد الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بالحماس الذي عبرت عنه شبيبة الحزب خلال افتتاح أشغال مؤتمرها الوطني الثامن، الجمعة 16 شتنبر 2022 ببوزنيقة، قائلا: "حين سمعت أناشيد الشبيبة، بذلك الحماس الذي بلغني، عرفت أن الحياة ما تزال باقية في الحزب والحمد لله".
وأضاف ابن كيران في كلمة له خلال حفل الافتتاح، أن 8 شتنبر كان يوما حزينا وقاسيا بالنسبة إلينا، وسقطنا فيه سقطة كانت ربما موجبة للزوال، لكن، يستدرك المتحدث ذاته، بعد السقطة والضرر الفظيع الذي لحق بالحزب، مازال الحزب يستجيب، وتنجح مؤتمراته الجهوية والإقليمية ومؤتمرات الشبيبة، بهذا الحضور المكثف، الدال أن الحزب ما يزال بخير.
واعتبر ابن كيران، أن هذا الوضع الذي يعيشه العدالة والتنمية، ناتج عن كون الهزيمة التي تعرض لها هي هزيمة مواقع ومناصب وامتيازات وأجور، لكنها ليست هزيمة عزيمة.
واسترسل، ها هي ذي عزيمتنا، حيث الكل يضحي، بالوقت والمال، وأنتم كشباب حزب العدالة والتنمية، يقول ابن كيران مخاطبا المؤتمرين، "تنفقون من جيوبكم، وجئتم وستبقون لثلاث أيام، لاختيار قيادتكم الوطنية، ففي هذا الكثير من المعاني التي هي أكبر من المناصب".
وأردف، هذا يوم مجيد بالنسبة للشبيبة، إذ أنكم لم تخافوا ولم تتراجعوا، بل جئتم، وهذا يعني أنكم قررتم الاستمرار، في أمر جد وليس بالهزل.

التعليقات

أضف تعليقك