ابن كيران: التفكير يجب أن ينصب على كيف ترجع شبيبة العدالة والتنمية إلى قوتها

ابن كيران: التفكير يجب أن ينصب على كيف ترجع شبيبة العدالة والتنمية إلى قوتها
السبت, 17. سبتمبر 2022 - 10:01

أكد الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن تفكير شبيبة الحزب يجب أن ينصب على كيفية عودتها إلى قوتها، وأن تكون محضنا تربويا حقيقيا، ومؤسسة لتذكير الحزب بالمبادئ والقيم والمرجعية.
واسترسل ابن كيران في كلمة له خلال جلسة افتتاح المؤتمر الثامن لشبيبة "المصباح"، الجمعة 16 شتنبر 2022 ببوزنيقة، كما يجب على الشبيبة أن تتحدث وتتكلم، فهي، يقول المتحدث ذاته، الفضاء الذي يعد المسؤولين في المجتمع، ممن يشعر بهم الخصوم قلعة من قلاع محاربة الفساد وليسوا بإمعة.
من جانب آخر، جدد ابن كيران حديثه عن المرجعية، قائلا إن المرجعية فيها كل شيء، من أبسط الأشياء إلى إدراك المعاني الكبيرة، كما أنها هي مصدر سعادتنا، معتبرا أن ما نحن فيه هو تكريم من الله وفضل منه سبحانه.
ووصف أمين عام "المصباح" المرجعية بأنها نعمة شاملة لنا كأفراد وكتجمع وكمسؤولية وكمستقبل، داعيا أعضاء الحزب إلى الإيمان بأن الالتزام بالمرجعية هو أصل وسبب السعادة.
وبعد أن ذكر ابن كيران أن ما تعلمنا إياه المرجعية هو الذي نحفظ به بلادنا، وأن بلادنا ما تزال بحاجة إلينا، شدد أن حزبه لن يتنازل، داعيا أبناء العدالة والتنمية إلى التفكير والانشغال، ليس فقط في شأن الحزب أو الوطن أو الأمة بل الانشغال بشأن بالإنسانية جمعاء.

التعليقات

أضف تعليقك