الانتخابات الجزئية بعين الشق.. ابن كيران يشيد بمرشح حزبه ويدعو الساكنة إلى التصويت عليه

الانتخابات الجزئية بعين الشق.. ابن كيران يشيد بمرشح حزبه ويدعو الساكنة إلى التصويت عليه
الاثنين, 19. سبتمبر 2022 - 16:02

دعا الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أعضاء الحزب بعين الشق، إلى حث عموم الساكنة للتصويت على مرشح الحزب للانتخابات البرلمانية الجزئية المزمع تنظيمها يوم 29 شتنبر الجاري، مشددا على أن نجاح حزب "المصباح" فيها ستكون له دلالة رمزية مهمة.
جاء ذلك في لقاء تواصلي لإبن كيران مع مناضلي الحزب والساكنة، الأحد 18 شتنبر 2022 بعين الشق، وذلك في إطار الحملة الانتخابية الداعمة لرشيد القبيل، وكيل لائحة "المصباح"، حيث دعا الحاضرين إلى إقناع الناخبين بالخروج من بيوتهم يوم الانتخاب وأداء صوتهم لصالح مرشح العدالة والتنمية.
وأشاد ابن كيران بخصال القبيل، قائلا إن معرفته به تتجاوز 30 سنة، لم يسمع منه كلمة سوء، بل عُرف بخصاله النبيلة، داعيا أعضاء الحزب إلى توعية المواطنين بخطر أخذ الرشوة خلال هذه الاستحقاقات من أي مرشح، لما لها من عواقب على شؤونهم الخاصة والعامة.
"التصويت علينا لن يغير الحكومة أو الأغلبية، بل سينقلنا فقط من 13 إلى 14 نائب برلماني"، يقول ابن كيران، مشددا أن الأمر بحمولته الرمزية، هي رسالة ومسؤولية، يمارسها المواطن، الذي عبر في وسائل التواصل الاجتماعي عن رفضه لما تقوم به الحكومة الحالية، والأحزاب المشكلة لها.
وأضاف ابن كيران مخاطبا الناخبين، نطلب منك أن تكون على وعي وأن تدافع، بالوعي وبالكلام وبالانتخاب أيضا، مشددا أن هذه المشاركة، مدعاة لمواجهة الذين جعلوا من الدخول للأحزاب والمشاركة الانتخابية والسياسية فرصة للاغتناء، وأداة لانتهاز الفرص وتحقيق الثراء وتيسير الحال بالمال العام.

التعليقات

أضف تعليقك