ابن كيران: تزوير إرادة الناخبين لن تمنعنا من المشاركة فهذا واجب أمام الله والشعب والملك

ابن كيران: تزوير إرادة الناخبين لن تمنعنا من المشاركة فهذا واجب أمام الله والشعب والملك
الاثنين, 19. سبتمبر 2022 - 16:03
المحجوب لال

أكد الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن ما يقوله بعض أعضاء الحزب، بخصوص جدوى المشاركة في الانتخابات الجزئية، خاصة وأن إمكانية تزوير إرادة الناخبين فيها واردة، أمر لا ينبغي أن يمنع الحزب من القيام بواجبه، مشددا أن الحزب يجب أن يستشعر أن المشاركة هي مسؤولية أمام الله والشعب المغربي وأمام جلالة الملك.
ولذلك، يردف ابن كيران في كلمة له خلال لقاء تواصلي بعين الشق، الأحد 18 شتنبر 2022، في إطار الحملة الانتخابية الداعمة للائحة "المصباح"، لشغل مقعدين بدائرة عين الشق بالدار البيضاء، حزب العدالة والتنمية لن يتنازل ولن يتراجع، وعليه أن يقوم بدوره، وعلى أعضائه أن يقوموا بدورهم أيضا.
وشدد ابن كيران أن حزب العدالة والتنمية ليس عدوا لوزارة الداخلية، بل إن كلامه عنها ناتج عن إيمانه بدورها الهام في تغيير أوضاع المغرب، فبصلاحها يصلح المغرب وينتصر باستكمال وحدته الترابية وغيرها، لأن كل شيء قائم على العدل، فهو أساس المُلك.
ومن صلاح الداخلية، يردف ابن كيران، أن تحرص على أن تمر الانتخابات بنزاهة، وأن يصعد للمسؤولية الأشخاص الجيدون والصالحون.
وجدد ابن كيران التأكيد على أن الحزب سيشارك، "أولا لأننا نريد أن نشارك، ثانيا، لأن الذين لا يريدون الطريق المستقيم لم ينتصروا على العدالة والتنمية بل على المبادئ والقيم، وثالثا، لأننا لن نتنازل، بل سنستمر في قول ما يجب إلى أن نلقى الله"، وإن لم نفعل، يسترسل الأمين العام، "ستقع أشياء في البلاد، سنكون ضحيتها والمواطنين وأيضا الدولة لا قدر الله".

التعليقات

أضف تعليقك