وكيل لائحة "المصباح" للانتخابات الجزئية بجرسيف يؤكد جاهزية الحزب

وكيل لائحة "المصباح" للانتخابات الجزئية بجرسيف يؤكد جاهزية الحزب
الثلاثاء, 20. سبتمبر 2022 - 15:31

أكد عبد الوافي مزيان وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية في الانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة جرسيف، استعداد وجاهزية حزب العدالة والتنمية لخوض هذه الانتخابات، مشددا على أن مشاركة الحزب بهذه الاستحقاقات تؤشر على أنه حزب حي وحاضر بقوة و بمناضليه. 
وقال الوافي في تصريح لـpjd.ma، إن الحملة الانتخابية تجري في أجواء جد إيجابية، مؤكدا أن هناك تجاوبا كبيرا مع مرشح العدالة والتنمية من قبل ساكنة جرسيف بجميع الأحياء، وعلى المستوى التنظيمي هناك تفاعل ودينامية وجندية من قبل أعضاء الحزب، وينتظرون الأخ الأمين العام بشغف يوم السبت القادم. 
وأضاف أن الهدف من الحملة الانتخابية هو التواصل مع المواطنين وإحياء العلاقات التنظيمية والأخوية مع مناضلي الحزب، مردفا" عندنا آمال أن نربح رهان هذا الاستحقاق الانتخابي"، راجيا ألا تتدخل الأموال والمفسدين بالمال، وأن تمر العملية الانتخابية بشكل ديموقراطي.
وعن الخروقات التي تمس بسلامة العملية الانتخابية، أكد الوافي، أنه لحد الساعة الأمور تمر بسلام وبشكل سلسل وطبيعي ولم تتم ملاحظة أي أمر مشبوه، قبل أن يضيف بأن "الأمور غير المعقولة كما عهدنا في الانتخابات السابقة تقع ليلة الانتخابات"، ودعا في هذا الصدد، إلى أن يكون الجميع  يقظا لتمر العملية الانتخابية بشكل ديمقراطي.

التعليقات

أضف تعليقك