أبو زيد الإدريسي لساكنة عين الشق: عزوفكم عن المشاركة في الانتخابات ليس أقل ضررا من قبول المال الحرام

أبو زيد الإدريسي لساكنة عين الشق: عزوفكم عن المشاركة في الانتخابات ليس أقل ضررا من قبول المال الحرام
الجمعة, 23. سبتمبر 2022 - 20:38

وجه القيادي في حزب العدالة والتنمية أبو زيد المقرئ الإدريسي، نداء إلى ساكنة عين الشق بالمشاركة في الانتخابات الجزئية لعين الشق، داعيا إياهم إلى تبني خيار المشاركة وإنصاف هذه الدائرة، وانصاف مستحقي تلك الانتخابات السابقة على اعتبار أن الحزب قدم أفضل مرشحيه رشيد القابيل ووصيفه أيمن بصير.
وذكّر أبو زيد في نداء مصور، أن حزب العدالة والتنمية كان دائما حاضرا ومرشحاه كانا في العمل المباشر سواء حزبيا أو انتخابيا، مردفا "لكم أن تقارنوا بين مرشحينا ومرشحي الأحزاب الأخرى ولكم أنتم كمواطنين أن تحكموا بما يمليه عليكم الضمير والمقاييس القانونية والسياسية والأخلاقية".
وخاطب ساكنة عين الشق" اعلموا أن عزوفكم عن هذه الانتخابات ليس أقل ضررا من توجههم إلى من يشترونكم بالمال أو يشترون ضمائركم بالدعايات والوعود الكاذبة".
وشدد على أن "المسؤولية مسؤوليتكم والأمانة أمانتكم وإذا أردتم أن تؤيدوا هذا الوضع الذي عليه المنطقة والأحياء العشوائية التي يضطهد فيها الناس في الانتخابات وغيرها فلكم ذلكم"، مضيفا "اعلموا أن عدونا وعدوكم مشترك وهو الفساد والمال السياسي الفاسد المشبوه الذي يشتري ضمائركم في ساعات ثم يسلمكم أياما طويلة إلى الظلم وإلى المحسوبية والحزبية".
هذا وشدد القيادي في "المصباح"، على أن حزب العدالة والتنمية سواء في هذه المناسبة أو غيرها لا يتقدم إليكم بالوعود الكاذبة ولا يشتري ضمائركم بالمال الخسيس ولا يستعمل المال الحرام لأنه يرفضه ولا يملكه أصلا، "ولا يمكن يوما أن يضبط أي خصم مهما شوش علينا أي عملية خيانة للأمانة أو خذلان للمواطنين أو تخلٍ عن المسؤولية".

التعليقات

أضف تعليقك