حزب العدالة والتنمية يحتفي بنسائه

قراءة : (27)


08/03/2013
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف يوم 8 مارس من كل سنة، نظم حزب العدالة والتنمية حفلا حضرته الفعاليات النسوية لمنظمة نساء العدالة والتنمية ولجنة المناصفة وتكافؤ الفرص والإدارة المركزية وإدارة قسم الإعلام والعلاقات العامة والنشر والمكتب المركزي لشبيبة العدالة والتنمية وفريق العدالة والتنمية.


هذا وتميز الحفل بحضور بسيمة الحقاوي وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية التي أكدت في كلمتها الافتتاحية على ضرورة العمل على إلغاء مزيد من الفروق بين الجنسين وتحقيق المزيد من الإنصاف وتكافؤ الفرص وتمكين المرأة في جميع المجالات سواء الاجتماعية أو الاقتصادية أو السياسية أو غيرها من  المجالات التي لطالما أكدت فيها المرأة المغربية حضورها المتميز".


هذا ولم يفت الحقاوي عضو الأمانة العامة للحزب الفرصة التأكيد على ضرورة تحقيق المزيد من التواصل في البيت الداخلي للحزب رغبة في تحقيق المزيد من التقدم على مستوى العمل  الحزبي"
عبد العزيز عماري المدير المركزي للحزب، من جهته، وجه تحية إلى المرأة المغربية التي تصنع الرجال والتاريخ والحضارة. كما نوه بالعمل المتواصل للأخوات المناضلات في كل المواقع، سواء البارزات على الساحة أو جنود الخفاء منهن.


وفي متم الحفل تم توزيع الورود وهدايا رمزية لمختلف الفعاليات النسائية في جو طبعه السرور والاحتفالية.